أين اختفت "كراتين" مصنع غزل شبرا الخيمة؟.. الأمن يكشف غموض الجريمة

تمكنت مباحث القليوبية من كشف غموض حادث سرقة كمية كبيرة من كراتين الخيط، من أحد مصانع الغزل بشبرا الخيمة، قدرت ثمنها بنحو 200 ألف جنيه، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 عمال من المصنع، قاموا بالاستيلاء على كمية كبيرة من الإنتاج لبيعها لحسابهم الخاص، لمرورهم بضائقة مالية، تم ضبط المسروقات وألقى القبض عليهم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد صموئيل عطالله، مأمور قسم شرطة شبرا الخيمة أول بتلقيه، بلاغا من خالد منير مسير 35 سنة، صاحب مصنع للغزل والنسيج، ببهتيم يفيد باكتشافه سرقة عدد 44 كرتونة غزل (خيط ليكرا) يقدر بمبلغ مالي 200 ألف جنيه.

تم إخطار اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، فتم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية، لكشف غموض الحادث، وتوصلت التحريات إلى أن مرتكبي الواقعة كل من "علي ع" سن 20 و"مصطفي م" سن 18 و"رمضان ح" سن 28 و"علاء ه" سن 20 وجميهم يعملون بذات المصنع.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليهم وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعه وأقروا انهم نظرًا لمرورهم بضائقه مالية وسابقة عملهم بالمصنع تمكنوا من الدخول والأستيلاء علي المسروقات وأخفائها بمسكن المتهم الثاني وتم ضبطهاوالتحفظ عليها وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً