اعلان

محافظ بورسعيد يلتقى بالمشاركين فى منتدى شباب العالم

التقى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بالمشاركين من أبناء المحافظة في منتدى شباب العالم، الذي أقيم الأسبوع الماضى بمدينة شرم الشيخ، بحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشاد المحافظ بالمظهر المشرف الذي ظهر به شباب بورسعيد خلال فعاليات المنتدى، مؤكدا على أنهم كانوا خير ممثل لشباب المحافظة خلال جلسات المنتدى وما شهده من تبادل للخبرات والثقافات مع الشباب من مختلف بلدان العالم.

وطالب اللواء عادل الغضبان الشباب بنقل خبراتهم التي اكتسبوها بالمنتدي إلى المواطنين خاصة الشباب، مشيرا إلى أنه يسعي لتوسعة قاعدة مشاركة الشباب من مختلف الأطياف بكافة المجالات خاصة في ظل التحول الصناعي والسياحي الذي تتجه نحوه المحافظة بخطى ثابتة بالمواكبة مع مسيرة التنمية التي تشهدها بورسعيد من خلال المشروعات العملاقة بشرقها والكيانات الاقتصادية الكبرى التي تضخ استثماراتها بجنوبها وغربها.

وأكد على أنه مستمع جيد لأفكار وأراء الشباب وأن هناك العديد من الأراء والمقترحات التي تقدم بها الشباب تم تطبيقها بالفعل علي أرض الواقع، مشددا على أهمية أن يكون لهم دور في المرحلة المقبلة بعدة ملفات وقضايا في مقدمتها تغيير ثقافة الشباب نحو أهمية العمل بالقطاع الخاص، بجانب التحول السياحي والصناعي الذي تشهده المحافظة والخدمات المقدمة للمواطنين.

واضاف محافظ بورسعيد بانة يتم عقد لقاء أسبوعى مع الشباب يتضمن توجيه الدعوة لجموع الشباب للمشاركة فية لتبادل كافة الأراء ووضع الخطط التي تعمل علي الإرتقاء ببورسعيد في كافة المجالات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً