اعلان

السجن للاجئ سوري اعتدى جنسياً على فتاة ألمانية

أهل مصر

قالت وسائل إعلام ألمانية، إن الشرطة ألقت القبض على لاجئ سوري تحرش بفتاة ألمانية جنسية.

وبحسب المعلومات التي أوردتها صحيفة "باساور نويه بريسه" الألمانية،فإن لاجئاً سورياً (18 عاماً) اعتدى على فتاة ألمانية (17 عاماً) في مدينة شتراوبينج بلولاية بافاريا.

وقالت الفتاة للشرطة، بحسب الصحيفة، إنها كانت في مطعم وسط المدينة عندما بدأ الشاب بالنظر إليها "نظرات غريبة"، ثم تبعها هو ورفاقه بعد أن غادرت المطعم، وقام بتقبيلها رغماً عنها في الشارع.

وزعمت الفتاة أنها هربت منه إلى مركز المدينة، ومن ثم التقت به مرة أخرى، ليحاول إقناعها بالذهاب معه إلى البيت، قبل أن يهاجمها ويصيبها بجروح طفيفة.

وقدمت الفتاة شكواها للشرطة، والتي ما لبثت أن ألقت القبض على المتهم في محطة القطار.

وأحيل المتهم الذي اكتفى الإعلام الألماني بذكر جنسيه دون اسمه إلى القضاء، حيث أمر القاضي بوضعه في سجن إصلاحي مؤقت.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي (0/0) في كأس العالم للأندية (تحديث) | استراحة