وزير الداخلية يجتمع بالضباط الشباب: سنكسب معركتنا مع الإرهاب بالإخلاص

عقد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية اجتماعًا مع الضباط من رتبة الملازم أول حتى رتبة الرائد، وذلك فى إطار حرص على الاجتماع بالكوادر الشابة من الضباط باعتبارهم عماد الغد وأمل المستقبل لتولى القيادة وتحمل المسئولية.

وفى بداية الاجتماع، دعا الوزير الحضور للوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن الذين سالت دمائهم الذكية لتبقى بلادنا آمنة من كل شر.

وأكد أن الاجتماع بالكوادر الشابة من الضباط يأتى من منطلق الإهتمام بالجيل الجديد وتأهيله حتى يصبح قادرًا على تولى المهام الأمنية بما يسهم فى التنمية الشاملة والحفاظ على المكتسبات التى حققتها الدولة المصرية خلال الآونة الأخيرة.

وأوضح عبد الغفار خلال استعراضه لمجمل المتغيرات والتحديات التى تشهدها المنطقة أن هناك مخطط شامل يستهدف الدولة ومحاولة هز استقرارها وإحداث نوع من البلبلة والإحباط لكافة أطياف الشعب ومؤسسات الدولة، وفى مقدمتها مؤسسات المواجهة الأمامية والمتمثلة فى القوات المسلحة والشرطة بهدف التأثير على عزيمة القوات عبر بث الشائعات والمغالطات، مؤكدًا أن هذا المخطط يستهدف الهدم والتخريب وإراقة الدماء، وأنه بإرادة الشعب وبجهود أجهزة الدولة وبإخلاص قيادتها نجحت مصر فى الحفاظ على إستقرارها وسط كل ما تموج به المنطقة من تحديات.

كما أوضح أن جهاز الشرطة لديه قدرات عظيمة تتمثل فى القوة البشرية والروح المعنوية المرتفعة والإدراك بحجم المسئولية تجاه الوطن، مؤكدًا أنه بالجهد والإخلاص فى العمل سنكسب معركتنا مع الإرهاب فى وقت قياسى.

وفى نهاية اللقاء أعرب الضباط عن امتنانهم لحرص للوزير على الاجتماع بشباب الضباط، والاستماع إلى آرائهم وما توليه الوزارة من اهتمام ورعاية في شتي الجوانب المختلفة لكافة أبناء جهاز الأمن، بما ينعكس على أدائهم للمهام المنوطين بها، مؤكدين على أن ولائهم وانتمائهم سيظل للوطن ولشعب مصر العظيم، معاهدين الله على مداومة الجهد والعطاء من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«لحد امتى؟».. زيادة البنزين للمرة الثالثة خلال عام تثير غضب رواد «السوشيال ميديا»