وزيرا الصناعة والبحث العلمي يفتتاح مشروع "النمو الأخضر".. الأربعاء

يفتتح مشروع "النمو الأخضر.. إدارة المخلفات الصناعية وريادة الأعمال في مصر" (IWEX) بمركز الإنتاج الأنظف (ENCPC) التابع لوزارة الصناعة والتجارة، الجناح الخاص بالمشروع ضمن فاعليات "معرض القاهرة الدولي الرابع للابتكار"، والذي سيقام بأرض المعارض بمدينة نصر (قاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة).

تتضمن المشاركة استعراض مشاريع ونماذج أولية ومنتجات لمجموعة من الشباب والذي تم دعمهم من خلال برنامج "النمو الأخضر: إدارة المخلفات الصناعية وريادة الأعمال في مصر" (IWEX) بهدف تشجيع إنشاء وتطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة المبتكرة في قطاع ادارة المخلفات، فضلا عن الحد من الآثار البيئية الناتجة عن المخلفات الصناعية.

تقام الجلسة الافتتاحية والمؤتمر الصحفي بحضور كل من المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ومالين بلومبرج مدير مكتب بنك التنمية الإفريقي في مصر.

تبدأ الجلسة الافتتاحية صباح يوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017 بأرض المعارض – مدينة نصر (قاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة).

كما سيعقد الجلسة الخاصة بمشروع إدارة المخلفات الصناعية وريادة الأعمال في مصر بحضور كل من ممثلي مركز تكنولوجيا الإنتاج الأنظف القائم على المشروع وأيضًا ممثلي بنك التنمية الأفريقي الممول الرئيسي للمشروع وذلك في ظهر يوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً