أعضاء "أهلي مدينة نصر" شوكة في ظهر "الخطيب"

اقتربت ساعة الحسم، وبلغ الضجيج ذروته داخل جدران النادي الأهلي، الجميع يترقب الصراع على رئاسة نادي القرن، أي من "المحمودين" سيظفر بالمنصب الأعلى في النادي، "طاهر" أم "الخطيب".

شعبية "بيبو" بين جماهير الأهلي أمر لا يستطيع حتى منافسيه إنكاره، لكن هذه الشعبية قد لا تنجيه، في ظل المنافسة القوية، والقائمة التي يتسلح بها منافسه "طاهر"، وترصد "أهل مصر" فيما يلي، أبرز الأسباب، التي قد تٌبعد الخطيب عن رئاسة الأهلي.

أصبح أعضاء الأهلي في فرع مدينة نصر شوكه في ظهر قائمة الخطيب، ويرجع السبب إلى الإهمال الشديد الذي ظل عليه هذا الفرع خلال أيام مجلس حسن حمدي ومحمود الخطيب، وعدم تقديم هذا المجلس أي إنشاءات دخل فرع مدينة نصر، والإهمال الشديد الذي ظل عليه الفرع طول أيام الخطيب وحسن حمدي، قبل أن يشهد الفرع إنشاءات جديد بعد تولي مجلس طاهر، شئون الأهلي، وبدأ مرحلة التجديد من خلال افتتاح ملعب جديد، وإنشاء حمامات سباح جديد، وكذلك الاهتمام الكبير بحدائق النادي، لذلك يدعم أعضاء مدينة نصر قائمة" طاهر" في الانتخابات المقبلة.

وأكد أحد أعضاء النادي الأهلي محمد نجم عبد الستار، أن نادي الأهلي فرع مدينة نصر، كان في طي النسيان أيام المجلس السابق "حسن حمدي" بسبب اهتمام الأخير بنادي الأهلي فرع الجزيرة، وبعد رحيل حسن حمدي والخطيب، بدأ محمود طاهر، في عمل تجديد فرع مدينة نصر من خلال الاهتمام بالإنشاءت الجديدة دخل الفرع.

ويلعب طاهر على وتر آخر وسلاح قوي جدًا في انتخابات النادي الأهلي المقبلة والممثل في أعضاء فرع مدينة نصر، الذين لهم كلمة مؤثرة في انتخابات القلعة الحمراء كما شهدت السنوات الماضية.

ويمتلك طاهر أرضية كبيرة في مدينة نصر ويسعى بقوة للاستفادة من شعبيته هناك، وكذلك شعبية عضو قائمته والمجلس الحالي مهند مجدي المنتظر خوضه انتخابات الأهلي المقبلة على قائمة محمود طاهر بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في الدوري الحالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: وضع سقف لمديونية الحكومة بالموازنة العامة لا يمكن تجاوزه