اعلان

الليلة.. الأهلي يواجه الإسماعيلي بالدوري الممتاز

كتب : وكالات

يخوض مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، مباراة صعبة ومهمة أمام الإسماعيلي،على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز، حيث يسعى المارد الأحمر إلى الفوز فى هذه المباراة من أجل مواصلة الزحف نحو قمة جدول الدوري.

الأهلى يحتل المركز الحادى عشر برصيد ١٠ نقاط، من فوز الإنتاج الحربى والرجاء والاتحاد السكندري، بالإضافة إلى تعادل فى الجولة أمام طلائع الجيش.

أما الإسماعيلى فيخوض اللقاء من أجل الفوز للابتعاد بقمة الدورى التى يحتلها برصيد ٢٠ نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب طنطا، وشدد المدير الفنى الفرنسى سباستيان ديسابر على لاعبيه بضرورة التركيز فى هذه المباراة، لا سيما وأن الفوز بها سوف يجعل الفريق يغرد منفردا بالقمة والابتعاد عن المصرى صاحب المركز الثانى برصيد ١٩ نقطة، كما أنه سوف يعطل النادى الأهلي، الطامع فى القمة من الدراويش.

الإسماعيلى خاض ٨ مباريات فى الدوري، فاز فى ٦ وتعادل فى اثنتين ولم يخسر أى لقاء، وأحرز لاعبوه ١٤ هدفا، بينما استقبلت شباكه ٦ أهداف، أما الأهلى فقد خاض ٤ مباريات فاز فى ثلاثة وتعادل فى واحدة، ولم يخسر أيضا، وسجل لاعبوه تسعة أهداف، واستقبلت الشباك الحمراء ثلاثة أهداف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً