لليوم الثالث.. قافلة طبية للكشف على أفراد الشرطة والمحتجزين بكفر الشيخ

تواصل مديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة اللواء أحمد صالح الأنصاري، مدير أمن كفر الشيخ وبالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بالوزارة، تنظيم قافلة طبية لليوم الثالث على التوالي، وذلك لتوقيع الكشف الطبي على أفراد الشرطة والخفراء والعاملين المدنيين بالمديرية وأسرهم، وكذلك علاج المحتجزين في أقسام الشرطة.

وتضم القافلة الطبية كافة التخصصات منها "جراحة، رمد، عظام، مسالك بولية، باطنة وقلب، جلدية، باطنة وكبد"، وكذلك صيدلية متنقلة تشمل كافة أنواع العلاج لتمارس أعمالها بتوقيع الكشف الطبي علي المحتجزين ومعمل تحاليل متنقل.

وأكد مدير الأمن، أن القافلة الطبية مارست عملها منذ أول أمس وتستمر حتى نهاية اليوم، حيث توقيع الكشف الطبي على المحبوسين بالمراكز المختلفة.

وأوضح "الأنصاري"، أن هذه القافلة تأتي في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بتوفير كل أوجه الرعاية الصحية للمحتجزين وأفراد الشرطة وأسرهم في مختلف المراكز الشرطية، معبرًا عن سعادته بالتعاون مع قطاع الخدمات الطبية، موضحا أن تعليمات الوزارة الاهتمام بأوجه الرعاية الصحية لأفرادها وللمحتجزين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكالة الأنباء اللبنانية: شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على بلدة حاروف في قضاء النبطية.. وأعمال رفع الأنقاض مستمرة بحثا عن المفقودين