نجوم عرب رفضوا التضامن مع الشواذ في "البريميرليج".. جدو البداية.. وسام وصلاح ومحرز وصبحي يواصلون المشوار

أعلنت أندية الدوري الانجليزي "البريميرليج" عن حملة لدعم حقوق المثليين جنسيًا، في الجولة الثالثة عشر للدوري الإنجليزي الممتاز التي بداءت أول أمس بإلقاء ليستر سيتي امام وست هام يونايتد.

ومن المقرر أن يرتدي "قادة " فرق البريميرليج شارة ملونة بألوان قوس قزح كما سيرتدي اللاعبين والحكام أحذية بأربطة بنفس اللون، دعمًا للحملة.

وكان الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي، قد غير صورته للألوان الفسفورية المعبرة عن حملة دعم حقوق الشواذ، وأعلنت أيضًا العديد من الاندية الاشتراك فى الحملة عبر بيانات رسمية وهي: ليستر سيتي، وبيرنلي وهال سيتي وميدلسبرة ومانشستر سيتي واليونايتد وأرسنال وواتفورد وستوك سيتي، ويكتظ الدوري الانجليزي باللاعبين العرب والمصريين، الذين رفضوا ارتداء الأحذية دعمًا للشواذ

البداية مع" جدو" الكرة المصرية

وقد طلبت رابطة الدوري الإنجليزي للمحترفين بكرة القدم "البريمييرليج" في موسم 2013 2014 من كافة لاعبي الدرجة الممتازة ارتداء أربطة على مستوى الكتف خلال كافة مباريات الجولة الخامسة من الدوري المحلي تضامنا مع الشواذ جنسيا.

وفي هذا التوقيت كان نجم المنتخب المصري ونادي الأهلي السابق محمد ناجي "جدو" يلعب بين صفوف هال سيتي الإنجليزي، هو وعدد كبير من اللاعبين المغاربة والعرب المسلمين، الذين كانو يمثلون ألوان عديد من الفرق الإنجليزي في ذلك الوقت.

وجاء رفض ناجي جدو لذلك الطلب حيث اصرار اللاعب على عدم ارتداء الشارة الخاصة بتضامن مع الشواذ ليكون البداية المصريين في الدوري الانجليزي.

" وسام مرسي" يرفض التضامن مع الشواذ

رفض وسام مرسي لاعب منتخبنا الوطني، وقائد فريق ويجان الإنجليزي، ارتداء شارة تحمل شعار المثليين، في الدوري أمس، عقب صدور قرار من رابطة أندية المحترفين.

محرز وحجازي ورمضان وصلاح رفضوا حذاء الشواذ

لم يكن وسام مرسي، فقط صاحب رفض دعم الشواذ فى الدوري الانجليزي "البريميرليج" بل وصل العرب رفضهم التام لفكرة دعم الشواذ فى الدوري الانجليزي من خلال عدم ارتداء الحذاء الخاص بالشواذ، ليأتي الدور على رياض محرز فى لقاء ليستر سيتي امام وست هام يونايتد في بداية الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري، حيث رفض محرز الأمر.

حجازي يرفض ارتداء حذاء بأربطة علي شكل علم الشواذ

ورفض أحمد حجازي قلب دفاع فريق وست بروميتش ارتداء الحذاء الخاص بالشواذ في لقاء توتنهام ألذي انتهي بتعادل الإيجابي.

رمضان صبحي يسير على نهج الكبار

ورفض رمضان صبحي، نفس الطب في لقاء ستوك سيتي أمام كريستال بالاس، الذي انتهاء بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

صلاح يرفض ويتألق

رفض محمد صلاح، أن يرتدي الحذاء الخاص بتضامن مع الشواذ أمس في لقاء ليفربول أمام تشيلسي، ليكمل محمد صلاح سلسلة فخر العرب في الدوري الانجليزي.

النني والاختبار الصعب

يأتي اليوم الاختيار الصعب المصري محمد النني، نجم الارسنال الانجليزي، أمام فريق بيرنلي، في إطار الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة، حيث تأتي صعوبة الأمر في تضامن فريق الارسنال مع رابطة الشواذ، ومن هناء يأتي الاختبار الأصعب للاعب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً