اعلان

ضابط بـ "اقتحام قسم شرطة العرب": الإخوان كانوا يطلقون النار من كل الاتجاهات

تواصل محكمة جنايات بورسعيد، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، برئاسة المستشار سامي عبد الرحيم، اليوم الأحد، الاستماع لشهود الإثبات في محاكمة محمد بديع و46 آخرين من قيادات جماعة الإخوان، في أحداث العنف والقتل التي وقعت بمحافظة بورسعيد فى أغسطس 2013، والمعروفة باسم "أحداث قسم شرطة العرب".

قال الشاهد محمد صبح، شاهد الإثبات بقضية اقتحام قسم شرطة العرب، المنعقده بمعهد أمناء الشرطة بطره، برئاسة المستشار سامي عبدالرحيم، إن الصورة التي ظهرت في الأحراز وهو يحمل سلاحا آليا يطلق منه أعيرة نارية بالفعل هي صورته الشخصية، فكان هذا دفاعا عن القسم، لأنه كان هناك اعتداء مباشر وإطلاق نيران على القسم من كل اتجاه وقمت بفعل هذا لأدافع عن القسم.

وأضاف الرائد محمد صبح، رئيس مباحث قسم شرطة العرب السابق، أن أعضاء الإخوان نظموا مسيرات فى شارع الثلاثيني الموازي لقسم شرطة العرب، مضيفًا أنهم تعدوا على ديوان قسم الشرطة، إلا أنه لا يتذكر تفصيلات الواقعة.

وظهر الشاهد فى مقطع فيديو يطلق الأعيرة النارية، وعلل ذلك بقوله: "أنا أطلقت النار دفاعا عن القسم وردا على مصدر إطلاق النيران"، مؤكدا أن عناصر الإخوان كانوا يطلقون النار من كل الاتجاهات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً