اعلان

عمرو مرعي "المشاغب" الجديد فى الكرة المصرية "فيديو"

خطف الأضواء من الجميع فى الدوري المصري، منذ أن كان لاعب في فريق المنصور عام 2010 2011، ليتألق في مرحلة الشباب، لينتقل إلى الدوري الممتاز من خلال بوابة نادي وادي دجلة، حيث لاعب بين صفوفه الفريق موسم 2012 إلى موسم 2014، شارك خلالهم في 40 مباراة إحراز 5 أهداف.

الدخلية وش السعد على اللاعب

إنتقال عمرو مرعي من دجلة إلى فريق الدخلية، تحت قيادة المدرب الشاب علاء عبد العال، الذي وجد في مرعي طريق جديد لفريق الدخلية في الدوري حيث بداء فريق الداخلية فى بناء فريق قوي في الناحية الدفاعية معتمد على المهاجم الشاب، الذي لم يخيب ظن المدرب واصبح عمرو مرعي احد المهاجمين الواعدين في الدوري المصري، وسجل مرعي 9 أهداف في 24 مباراة، لينتقل بعدها إلى النادي البترولي "إنبي".

إنبي بداية الصراع بين الأهلي والزمالك لضم مرعي.

بعد قضاء موسمين بقميص الدخلية إنتقال مرعي إلى صفوف إنبي تحت قيادة علاء عبد العال المدرب السابق للعمرو مرعي مع الدخلية، ليتألق مرعي مع الفريق البترولي، ويخطف أنظار الأهلي والزمالك ليبدأ الصراع بين القطبين على ضم اللاعب بعد أن سجل بقميص النادي البترولي 10 اهداف في 30 مشاركة، وسعى الأهلي والزمالك في ضم اللاعب لكن انتقال مرعي إلى النجم الساحلي التونسي.

المشاغب "مرعي" في الدوري التونسي

إنتقال عمرو مرعي إلى صفوف النجم الساحلي التونسي، فى صيف 2017، بعد صراع مع الأهلي والزمالك في ضم اللاعب، وكلفة الصفقة الفريق التونسي 475 ألف دولار بجانب 15% نسبة إعادة بيع اللاعب مستقبليا، وهو ما وافق عليه مسئولو النادي البترولي.

وسجل عمرو مرعي مع النجم الساحلي الساحلي فى دوري أبطال أفريقيا، أمام اهلي طرابلس وقاد الفريق إلى الصعود إلى نصف النهائي من خلال تسجيل هدفين الصعود، قبل أن يصتادم بطوفان الأهلي الذي فاز على النجم بسداسية تاريخي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت آخر مشاركة للاعب عمرو مرعي مهاجم المنتخب الوطني والنجم الساحلي بديلًا في الشوط الثاني أمام الترجي التونسي فى دربي الكرة التونسية قبل تعرضه للطرد ما أدى لتوتر المباراة وحدوث اشتباكات فى الملعب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟