"المنتخب البديل".. 11 لاعبا في الدوري المصري يستحقون "تي شيرت" الفراعنة.. هل يراهم كوبر؟ (فيديو)

بدأ الدوري المصري يدخل مرحلة الإثارة والقوة ويزداد متعة من لقاء لآخر، وخلال تلك الجولات ظهر مجموعة من اللاعبين التي خطفت أنظار الجميع بأدائهم المميز والسريع والقوي، الذين يمثلون من وجهة نظر بعض المحللين "منتخب بديل"، ينافس المنتخب الأول، الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم روسيا 2018.

وطلب بعض من محللين كرة القدم، أمثال جمال عبد الحميد نجم المنتخب المصري السابق ونادي الزمالك من مدرب الفراعنة، بإعطاء هولاء النجوم فرصة لتمثيل المنتخب في ظل حالة التألق الكبير الذي ظهر عليه بعض النجوم في الدوري المصري. 

وترصد "أهل مصر"، بعض النجوم التي تألقت في الدوري، ونجحت في فرض اسمها كمرشحين محتملين للمشاركة في المنتخب بقيادة هيكتور كوبر.. 

- محمد عواد حارس الدرويش:بعد مرور 10 جولات، ظهر حارس مرمى الدراويش، محمد عواد، حيث تألق الحارس مع الإسماعيلي طوال المشاركات الـ10 في الدوري، ليثبت من لقاء إلى آخر أنه الأحق بحراسة عرين المنتخب المصري في ظل الحالة السىيئة التي يمر بها حارس الزمالك أحمد الشناوي، وكذلك حالة الاستبعاد لحارس الأهلي شريف إكرامي، ليكون عواد الأحق بحراسة المنتخب المصري.

- قلب الدفاع: محمود علاء ومحمود متولي:ظهر قلب دفاع الزمالك محمود علاء، بشكل جيد خلال مباريات الزمالك خلال الفترة الأخيرة، حيث أصبح علاء مدافع بدرجة هداف، بعدما سجل ثلاثة أهداف مع الفريق، وبات أقوى مدافعين الدوري المصري في الفترة الماضية، بينما ظهر قائد دفاع نادي الإسماعيلي محمود متولي، بشكل مميز مع الفريق في المباريات الماضية، حيث صار من المدافعين القلائل في الدوري المصري الذين يجيدون بدء الهجمات من خط الدفاع، كما يتميز متولي بقدرته التهديفية حيث سجل هدفين في مسابقة الدوري. 

- محمود حمدي وحسني فتحي:وأصبح محمود حمدي باك شمال المصري البورسعيدي، أحد أفضل المدافعين في الدوري المصري، حيث تألق اللاعب بشكل كبير في مباريات المصري في الموسم الماضي، والموسم الحالي ليكون أحد أهم أوراق حسام حسن مع المصري في بطولة الدوري والكأس، بينما ظهر مدافع الزمالك السابق ومصر المقاصة الحالي حسني فتحي بشكل مميز مع الفريق الفيومي من لقاء لآخر ليثبت لإدارة الزمالك أنه تسرع في رحيل اللاعب عن صفوف القلعة البيضاء، وبات "حسني" ينتظر فرصة الانضمام إلى صفوف المنتخب المصري.

- عمرو السولية ومحمد أشرف:وجاء تألق محمد أشرف وعمرو السولية مع الزمالك والأهلي في الفترة الأخيرة، ليفرضا نفسهما بقوة على المدير الفني للمنتخب المصري في مركز خط الوسط، وذلك في ظل الحالة التراجع لنجوم المنتخب الوطني طارق حامد، وغياب محمد النني عن المشاركة.

- إبراهيم حسن وحسين الشحات وعمر السعيد:ومن خلال الأسماء التي ظهرت بشكل مميز في الدوري المصري منذ بداية الموسم، نصل إلى نجوم الدوري المصري في الناحية الهجومية، حيث خطف كل من إبراهيم حسن "دي ماريا" الدرويش، أحد نجوم الدوري المصري في الفترة الأخيرة، وأصبح مطلب ضم اللاعب للمنتخب المصري مطلب الكثير من عشاق كرة القدم، وسار على نهج اللاعب نجم الإنتاج الحربي عمر السعيد، أحد أفضل مهاجمين الدوري المصري، حيث استطاع اللاعب تسجيل 7 أهداف مع فريق الإنتاج، ليكون مطمع الأهلي والزمالك في فترة الانتقالات المقبلة.

- حسين الشحات هداف الدوري:يواصل نجم مصر المقاصة حسين الشحات تألقه الكبير منذ بداية الموسم الحالي، حيث أصبح كلمة السر في فوز الفريق الفيومي في الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري المصري، وبات أحد أفضل لاعبي الدوري المصري، بلا منازع ليخطف الأضواء من الجميع داخل الدوري، وأصبح هداف الدوري برصيد 8 أهداف رغم أنه ليس مهاجم، ليفرض نفسه بقوة على مدرب المنتخب المصري، ليكون أحد أهم الأسماء التي باتت قريبة من الانضمام للفرعنة في الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً