اعلان

"بالابتهالات والمدائح النبوية".. أشهر قبطي لبيع حلوى المولد بالمنيا يستقبل المسلمين كل عام (فيديو)

بالابتهالات والمدائح النبوية للشيخ ياسين التهامي والمداح القبطي أو كما يلقبه البعض بشيخ المداحين في حب رسول الله "مكرم المنياوي" على مدار 12 عاما متواصلة، يستقبل طاقم العمل بمحل رمسيس لبيع حلوى المولد النبوي الشريف، عدد كبير من المسلمين يقصدونه في كل عام حتى أصبح أشهر قبطي لبيع حلوى المولد بمحافظة المنيا.

يقول راغب صدقي، مالك محل رمسيس لبيع حلوى المولد النبوي، نحن معروفين جدا بين أهالي محافظة المنيا حيث يحرص الأهالي على شراء حلوى المولد النبوي الشريف مننا كل عام".

واستكمل: "المحل خصص نشاطه في بيع حلوى المولد النبوي على مدار 12 عامًا ماضية، لافتًا إلى إننا نبيع حلوى الفواكة المغلفة والمعبأة في العلب بسعر يتناسب مع جميع الفئات وتختلف أسعار علبة المولد حسب وزنها وما تحتويه؛ فبعض علب الحلوى يرتفع ثمنها إلى أكثر من 200 جنيه".

وأردف: "إننا إلى جانب بيع حلوى المولد النبوي نقوم ببيع عرائس المولد المصنوعة من البلاستيك والتى يحرص الشاب على إهدائها لخطيبته في فترة الخطوبة وتعد شئ إجباري على العريس، إضافة إلى شراء علبة حلوى كبيرة الحجم كهدية لها، مشيرا إلى هناك أشكال وأحجام مختلفة من العرائس التى يرتفع ثمنها فوق الـ100 جنيه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة مصر.. بث مباشر مباراة جيبوتي وإثيوبيا في تصفيات كأس العالم (لحظة بلحظة)