الأرجنتين الأكثر مشاركة لمدربي منتخبات المونديال "روسيا 2018"

أجريت قرعة كأس العالم أمس الجمعة، في قصر روسيا الشهير "الكرملين" الذي يُعتبر أحد أهم رموز العاصمة إن لم يكن الأهم على الإطلاق، وهو يعتبر أكبر قصر في روسيا أسس في عهد نيكيتا خروتشوف، لاستقبال الحزب الشيوعي، لكن بعد انتهاء أسطورة الاتحاد السوفيتي تحول إلى قاعة حفلات مجمع مُحصن أو قلعة على أحدث المواصفات العالمية، حتى أن الرئيس فلاديمير بوتين يتخذه مقرًا.

الأرجنتين ستقدم أكبر عدد من المدربين في المونديال

خمسة مدربين يقودون بعض المنتخابات المختلفة في مونديال روسيا 2018، حيث جاءت المنتخبات العربية الاكثر حيث بينهم اثنان مع منتخبين عربيين كوبر مع مصر، ويبتزي مع السعودية، حيث وقع القرعة المدربين الأرجنتنيين في مجموعة واحده ليكون الصارع أقوي بين السعودية ومصر في المونديال.

ويأتي المدرب الأشهر سامپاولي مع المنتخب الأرجنتين، صاحب المنتخب المرشح للفوز بالبطولة ليكون سامپاولي الأكثر حظ بين المدربين الأرجنتنييين حيث أسفرت القرعة عن وقوع منتخب الأرجنتين مع كل من كرواتيا، أيسلندا، نيجيريا.

وجاء المدرب بيكرمان مع كولومبيا، ليكون رابع المدربين الارجنتنيين في المونديال، وقد أسفرت القرعة عن وقوع منتخب كولمبيا مع كل من بولندا،اليابان، السنغال.

وجاء المدرب غاريكا، صاحب الإنجاز الكبير بصعود منتخب الپيرو إلى المونديال بعد غياب دائمًا أكثر من 32 سنة ليكون خامس المدربين الأرجنتنيين في المونديال، وقد أسفرت القرعة عن وقوع منتخب بيرو مع كل من فرنسا، الدنمارك، أستراليا، في مجموعة الموت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل