اعلان

5 أسباب تمنح الزمالك بطاقة عبور الحدود بكأس مصر

يواجه فريق الزمالك نظيره حرس الحدود، اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب استاد السلام، ضمن مباريات دور الستة عشر من عمر مسابقة بطولة كأس مصر.

الزمالك، يعاني من تراجع ملحوظ في مستواه ونتائجه أدى لهبوطه في ترتيب مسابقة جدول المسابقة، حيث يسعى لتصحيح المسار بالفوز على حرس الحدود في مباراة الليلة.

"أهل مصر" ترصد لكم 5 أسباب تدفع الزمالك للفوز على حرس الحدود، وخطف بطاقة التأهل لدور الثمانية بالكأس التي توج بها ثلاثة نسخ متتالية قبل العام الماضي.

-مصالحة الجماهير:

يسعى فريق الزمالك بلاعبيه وجهازه الفنى والإدارة إلى مصالحة الجماهير البيضاء، خاصة وأن الأبيض قدم عروضًا غير متوقعة فى بطولة الدورى المصري، وضعته فى موقف محرج أمام جماهيره، بعد صعوبة تنافسة على المسابقة، لخسارة عدد كبير من النقاط، بعد مرور الجولة الثانية عشر.

هذه النتائج جعلت الجماهير تنقلب على اللاعبين والفريق ككل، إلا أن الفوز بلقاء اليوم يجعل الجماهير ترضى نسبيًا عن الفريق وآدائه خاصة أن الفوز سيكون فى المسابقة المفضلة للأبيض.

-ظهور لاعبين جدد في التشكيل الأساسي:

المشاركة فى مباراة اليوم، أمام حرس الحدود، تكون بمثابة الفرصة الكبيرة لجميع الوجوه الجديدة بالزمالك، لاسيما وأن المباراة هامة للأبيض وجمهوره الذى يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.

المباراة لها حسابات أخرى للجهاز الفنى بالزمالك وجمهور القلعة البيضاء، بعيدًا عن تفوق لاعب عن الآخر فى المستوى الفنى، فالفارس الأبيض بحاجة لمن ينقذه فى الوقت الحالى، وهو ما يجعل اللاعبين الجدد يتأهبون للظهور بشكل مميز لإثبات أنفسهم وأحقيتهم بالمشاركة في التشكيل الأساسي.

-تجديد الثقة في نيبوشا:

فوز الزمالك على حرس الحدود فى مباراة اليوم، يمنح الجهاز الفنى للزمالك بقيادة المونتينجرى نيبوشا، الثقة مرة أخرى من قبل مجلس إدارة النادي، ويؤكد استمراره مع الأبيض، وهو مايسعى اليه المدرب، بالإضافة إلى أنه سيستعيد الثقة التي افتقدها عند الجماهير بعد تدهور نتائج الفريق تحت قيادته في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

-ظهور الزمالك بمستوى مميز في الكأس:

تعتبر بطولة كأس مصر، هي البطولة المفضلة لفريق الزمالك وجمهوره خاصة وأن الفريق الأبيض نجح في التتويج بها 4 مرات متتالية قبل النسخة الماضية التي حصل عليها غريمه التقليدي الأهلي، لذلك الفريق الأبيض أمام فرصة قوية لتقديم عرضًا طيبًا أمام حرس الحدود، مساء اليوم لعبور دور الـ16 والتأهل لدور الثمانية.

-جلسة مرتضى منصور مع اللاعبين:

بعد جلسة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مع لاعبي الفريق الأبيض، في حضور فاروق جعفر المستشار الفني لفريق الكرة، وتأكيده لجميع اللاعبين على عدم رضاه عن مستوى الفريق في المباريات.

ستكون جلسة رئيس النادي قبل مباراة، حرس الحدود أمام أعين اللاعبيين والجهاز الفنى، وعامل كبير فى الفوز بمباراة اليوم، خاصة وأن رئيس الزمالك توعد لمن يستهان بارتدائه القميص الأبيض بعدم بقاءه في الفريق ورحيله في الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً