صرح الدكتور عماد سمير، المدير الفنى الجديد للفريق الأول بنادى ديروط بالممتاز "ب"، عقب تعيينه من قبل مجلس إدارة النادى بأن آماله كبيرة وطموحاته أكبر لفريق ديروط هذا الموسم.
وأضاف سمير "أسعى أن انتقى أفضل العناصر من مشاهدتى لمباريات الفريق، والابقاء عليها مع تدعيم الفريق ببعض اللاعبين السوبر لسد العجز والنقص من أجل تحقيق طموحاتي ومجلس الإدارة والجماهير فى الصعود لدوري الأضواء والشهرة".
وأكد أود أن أقدم شيئًا جديدا لمجلس الإدارة برئاسة محمد صلاح سيف، رئيس النادى، فى تحقيق حلم المنافسة على الصعود وخصوصًا أن ديروط نادٍ شعبى مع البدارى فى أسيوط.