رغم الفوز احذر يا زمالك.. نيبوشا يواجه شبح الإقالة.. ومنافسة الأبيض على الدوري في مهب الريح

رغم تحقيق الزمالك فوزًا كبيرًا، مساء أمس الخميس، على نظيره حرس الحدود، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن مواجهات دور الستة عشر من مسابقة كأس مصر، يبقى خطر الإقالة يهدد المونتينجرى نيبوشا، المدير الفنى للفارس الأبيض، بعد تعسر مسيرة الفريق خلال مشواره بالدورى المصرى.

لا تعتبر مباراة الزمالك، أمام الحرس وتأهله لدور ربع النهائى من مسابقة كأس مصر، اختبار حقيقى للمونتنجرى، للبقاء فى تولى مهمة الأبيض، فمن المقرر أن يخوض الفارس الأبيض، الفترات المقبلة مباريات هامة وحاسمة، فى مشوار الفريق خلال مسابقة الدورى.

وربما تشهد الجولة الثالثة عشر من الدورى المصرى، عرقلة الأبيض أمام نظيره الإسماعيلى، الذى يقدم عروضًا قويه منذ انطلاق المسابقة، جعلته ينفرد بصدارة الجدول حتى الآن، خاصة وأن إدارة النادى برئاسة مرتضى منصور، ربما لا تلتمس أعذارًا أكثر من ذلك لتدهور الأوضاع فى الفريق بالتحديد في مسابقة الدورى.

نيبوشا قاد الزمالك فى 11 مباراة بالدورى المصرى، حقق الفريق تحت قيادته نتائج مخيبة في عدد من الجولات كانت آخرها التعادل مع الرجاء الذى يحتل المركز قبل الأخير من جدول المسابقة.

ويمتلك الزمالك فى جعبته 19 نقطة يحتل بهم المركز الرابع فى جدول مسابقة الدورى، بعدما فاز فى 5 مباريات وتعادل في 4 لقاءات، بينما خسر مباراتين، فى حين يحتل الإسماعيلى الصدارة برصيد 27 نقطة، جمعهم من الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى 3 لقاءات، بينما تعرض للهزيمة مرة وحيدة.

وينتظر مرتضى منصور ومجلس الإدارة تحقيق نتيجة إيجابية أمام الإسماعيلى، والثلاث مباريات المقبلة، لتحديد مصير المدرب الصربى سواء بالبقاء فى حالة الفوز أو الرحيل في حالة الخسارة.

ويبدو أنه فى حالة خسارة الزمالك من الإسماعيلى سيتبخر بنسبة كبيرة للغاية أمل الفريق الأبيض في المنافسة على مسابقة الدورى هذا الموسم، لاسيما وأنه سيبتعد كثيرًا فى ترتيب الدورى عن المراكز الأربعة الأولى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً