ads
ads

المصري ينتفض ويقهر الداخلية بثلاثية

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزًا ثمينًا على فريق الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن الجولة رقم 29 ببطولة الدوري الممتاز.

سجل للمصري أحمد رؤوف وأحمد جمعة وسعيد مراد، فيما جاء هدفي الداخلية عن طريق أحمد صديق وأحمد موسي.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد المصري إلى 45 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الداخلية عند 44 نقطة في المركز السابع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً