ينتظم محمد الشناوي، حارس النادي الأهلي، في تدريبات الفريق غدا الثلاثاء، استعدادا لمباراة طنطا يوم الجمعة المقبل، بالدوري الممتاز.
وتأتي مشاركة الشناوي في المران الجماعي، بعد شفائه من الاصابة في العضلة الضامة لتي أبعدته عن مباراتي الأسيوطي والمقاصة.
وينوي الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، الاعتماد عليه في مباراة طنطا في حاله جاهزيته المباراة.