يواصل مجلس إدارة نادي دمياط برئاسة محمد أبو جنبة سلسلة مفاوضاته وتعاقداته فى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الإنتقالات الحالية استعدادا لدوري الممتاز " ب " حيث تعاقد مع اللاعب محمد طه مدافع المصرى ودكرنس السابق في صفقة انتقال حر لمدة موسمين
كتب : سيد امين