اعلان

افتتاح معرض "التعلم النشط" بمدرسة رفاعة الطهطاوى بطور سيناء

افتتح محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، يرافقه مصطفى الزغبى وكيل المديرية اليوم الخميس معرض التعلم النشط المقام بمدرسة رفاعة الطهطاوى الإعدادية بمدينة طور سيناء.

شارك فى أعمال وأنشطة المعرض مدارس الأمل الرسمية وعلى مبارك ورفاعة الطهطاوى وبدر ونجيب محفوظ ومحمد فريد وطه حسين والزهور والزعيم السادات والسيدة خديجة وعمرو شكرى والأهرام الرسمية.

وتضمن المعرض فقرة الاستقبال أعدتها راندا فرج مدرس الموسيقى بمدرسة رفاعة الطهطاوى الابتدائية ومسرحيات محاكاة المضلع وأغنية للتعلم النشط ومسرحية الجملة الاسمية ومسرحية باللغة الانجليزية وفقرة تراث سيناوى وشعر عن القدس.

ووجه "عقل" الشكر لوكيل المديرية وجميع القيادات بالمديرية على العمل بروح الفريق كما وجه الشكر لجميع المشاركين فى المعرض وقال أن وزير التربية والتعليم أثنى على تفعيل فاعليات التعلم النشط أثناء تفقده لاحدى مدارس شرم الشيخ.

كما أكد "الزغبى " أن إعداد الجيل الجديد على نظم التعلم النشط، يؤهلنا لمستقبل أفضل وأكد أن الإنتاج فى المعرض متميز، واشتمل على العديد من المواهب منها الفنى والأدبى والعلمى، وأثنى على فقرة التراث السيناوى وعلى مسرحية الجملة الأسمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل