حرص لاعبو الزمالك على تأدية صلاة العشاء فور الوصول لاستاد القاهرة استعدادا لخوض مباراة الإسماعيلي في الجولة الثالثة عشر للدوري الممتاز.
وقام أيمن حافظ مدير الكرة بالنادي الأبيض بإماماة اللاعبين في الصلاة.
ويحتل الفريق الأبيض المركز الرابع بجدول الدوري برصيد 19 نقطة يحتل المركز الرابع، في حين يحتل الإسماعيلي المركز الأول برصيد 27 نقطة.