توج الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بجائزة أفضل مدرب خلال شهر نوفمبر الماضي، بالدوري الإنجليزي الممتاز.
بهذا التتويج يصل جوارديولا إلى الجائزة الثالثة له هذا الموسم، بعدما حصدها خلال سبتمبر وأكتوبر الماضيين.
وكان بيب حقق رقمًا قياسيًا بالفوز 15 مباراة على التوالي، في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتربع على عرش صدارة الدوري برصيد 49 نقطة رفقه السيتي.