نجح مجلس إدارة نادى منتخب السويس، برئاسة المهندس إسماعيل بدرة، بالتنسيق مع خالد جلال المدير الفنى، فى التعاقد مع علاء إبراهيم حارس مرمى القناة السابق لمدة موسمين وذلك بداية من الموسم المقبل.
وكان جلال قد وافق على تدعيم حراسة مرمى الفريق بعد رحيل إسلام أنور الحارس السابق.