ads
ads

علاء نور يوجه رسالة قوية للاعبى وادي دجلة بعد الفوز على المقاولون

أكد المهندس علاء نور الرئيس التنفيذي لشركة وادي دجلة لكرة القدم، أن آخر انتصارين حققهما الفريق على المصري، في الكأس والمقاولون في الدوري، جاءت بفضل توفيق الله سبحانه وتعالى، والروح العالية التى ظهر بها اللاعبين.

وقال نور: اللاعبين تعاهدوا على تحقيق الفوز فى الـ5 مباريات المقبلة، ولدينا ثقة كبيرة فى إمكانياتهم وقدرتهم على تخطى الكبوة التي عانى منها وادي دجلة.

ووجه الرئيس التنفيذى لوادى دجلة، رسالة إلى اللاعبين أن الالتزام، والعمل الجماعي والانتماء للنادي هو أساس النجاح.

وحقق وادي دجلة، الفوز في أخر مبارياته في الدوري على المقاولون بهدفين نظيفين في أول مباراة له مع طارق العشري في مسابقة الدوري، ويواجهه دجلة الأسيوطي يوم الأربعاء المقبل فى الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً