ads
ads

نجم يد الزمالك السابق ينتقل لصفوف مونبيليه الفرنسي

قام محمد ممدوح هاشم، نجم الزمالك السابق، والمنتخب الوطني الأول لكرة اليد، بالتوقيع علي عقود انتقاله لنادي مونبيليه الفرنسي، ابتداءًا من الموسم المقبل.

وكان ممدوح هاشم لاعبًا بصفوف الزمالك، قبل أن يرحل إلى بروفانس الفرنسي عام 2016 ومنه إلى مونبيليه.

ويعد نادي مونبيليه هو أحد أندية القمة في أوروبا، وأفضل فرق الدوري الفرنسي للرجال، ليواصل هاشم مشواره الاحترافي الناجح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً