اعلان

بعد نجاتها من موت محقق.. هل تعتزل "منة فضالي" التمثيل نهائياً ؟

في أول تصريح لها بعد تعرضها لأزمة صحية وإجرائها لعملية جراحية عاجلة، قالت الفنانة منة فضالي أنها فوجئت بنزيف حاد أثناء نومها فقدت بسببه دماء كثيرة وأن عناية المولى عز وجل أنقذت حياتها بخاصة لو استمرت في النوم.

وأكدت "فضالي"، أنها أجرت عملية جراحية لوقف النزيف، وغادرت المستشفى الأحد، وهي الآن في فترة النقاهه في المنزل.

وكانت "فضالي" قد ألمحت لاعتزال التمثيل بعد أن كتبت قبل إجراء العملية الجراحية: "اللي زعلان مني ميزعلش وافتكروا لي الكويس وادعوا لي، ولو ليا عمر هاكون واحده تانية.. أشكركم".

وأضافت عبر صفحتها علي موقع "الفيس بوك"، "أنا داخلة اعمل عملية دلوقتي، ويا عالم أخرج منها ولا لا، كله بإيد ربنا، بشكر كل الناس اللي كانت جنبي وبشكر كل واحد كنت فاكراه قريب مني وخذلني وخلاني أبص للدنيا صح، إن مفيش حاجة اسمها حب أو إخلاص أو احترام.

يذكر أن هذه العملية لم تكن الأولى التي خضعت لها الفنانة منة فضالي، حيث أجرت عملية جراحية، العام الماضي ونشرت صورة لنفسها وهي بالمستشفى.

وعقب خروجها من المستشفى حرصت على تطمئن جمهورها عبر حسابها الشخصي على"فيسبوك"، على استقرار حالتها الصحية قائلة:"أنا خرجت الحمد لله، بشكر كل الناس اللي جاتلي واتصلت بي، ماتحرمش منكم كلكم.. وآسفه اني مبردش على التليفونات لأني كنت تعبانة.. شكرًا بجد".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة