اعلان

نوك مارت: 15 مليون عميل على التجارة الإلكترونية قريبًا

أكد المهندس أحمد طاهر، الرئيس التنفيذى لشركة "نوك مارت دوت كوم"، للصناعات الغذائية، أن التجارة الإلكترونية، تعد أحد الآليات التى تسهم فى خدمة توجه الحكومة نحو الشمول المالى ودعم الاقتصاد الغير نقدى، الذي يقلل الاعتماد على الدفع الكاش نظرًا لتركيزها على استخدام آليات الدفع إلكترونيًا.

وأشار إلى أهمية قيام الحكومة فى المرحلة الحالية باتخاذ إجراءات لدعم الشراء الإلكترونى واستخدام تلك الآلية فى تلبية جميع احتياجاتها، وكذلك طرح المناقصات إلكترونيا وستسهم تلك الآليات فى إتاحة المعلومات ودفع الاقتصاد.

وأضاف: "نوك مارت دوت كوم"، تعد أحد أوائل الشركات الرائدة فى تسويق المنتجات والمستلزمات المنزلية عبر الإنترنت، واستطاعت تحقيق معدلات نمو مرتفعة ومتزايدة والوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء مشيرًا إلى تحقيق الشركة نموًا 1200 % خلال العام الجارى مقارنة بعام 2016.

وأوضح أن الشركة أنتهجت أستراتيجية توسعية خلال العام الجارى أعتمدت خلالها على زيادة عدد الافرع والتوسع افقيًا بمختلف انحاء الجمهورية وتم افتتاح فرعًا فى الساحل الشمالى وآخر فى محافظة الاسكندرية، كما استطاعت الشركة من خلال سياستها التسويقية تعريف شريحة جديدة من العملاء بالتجارة الالكترونية والعمل دائما على التنسيق مع الشركات لابتكار عروض جديدة للسلع والمنتجات الأساسية، بما يتناسب مع احتياجات المواطنين.

ولفت إلى أن مبيعات الشركة تضاعفت لاكثر من 10 مرات مماتم تحقيقه فى عام 2016.

وأشار الى أن الشركة تستهدف تحقيق 300 % معدلات نمو أضافية خلال 2018، خاصة مع إستقرار الأوضاع الاقتصادية وزيادة الوعى لدى العملاء بالتجارة الالكترونية مع زيادة المشروعات المنفذة بمدن المجتمعات العمرانية الجديدة ورفع نسب الاشغال والتى تتطلب توفير المزيد من الخدمات.

وكشف عن أن الشركة تستعد لافتتاح 40 فرعًا جديدًا خلال العام المقبل بمختلف أنحاء الجمهورية ليصل إجمالى أفرعها الى 60 فرعًا.

وتابع: "من المتوقع وفقا للإحصاءات الرسمية، وصول عدد المشترين عبر الإنترنت قريبًا لأكثر من 15 مليون عميل، بما يعكس التطور السريع للتجارة الالكترونية ومستقبلها فى السوق المصري".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً