اعلان

تفاصيل جلسة مرتضي منصور ونيبوشا

عقد مرتضى منصور رئيس الزمالك، جلسة ودية مع المونتنجيرى نيبوشا المدير الفني للفريق، بمنزله بحضور نائبه أحمد جلال إبراهيم وهاني زادة وإسماعيل يوسف عضوي مجلس الإدارة وأيمن حافظ مدير الكرة، حيث تطرقت الجلسة للحديث عن أحوال الفريق ، وتدعيم الصفوف في يناير، وتحديد الراحلين في يناير.

وأكد رئيس الزمالك، للمدير الفني ثقته في قدراته التدريبية وأنه تحمل الكثير في ظل الانتقادات التي يتعرض لها بعد أى كبوة للفريق والمطالبة برحيله، مؤكدا له بأن النادي لم يدخل في أى مفاوضات مع مدربين أجانب لخلافته، وأن كل ما ينشر على المواقع الألكترونية لا أساس له من الصحة.

وأضاف رئيس الزمالك ، خلال الجلسة أن بطولة الدوري العام لا تزال في الملعب ، مطالبا بضرورة الفوز في المواجهات الثلاث التي تسبق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب والأسيوطي وطلائع الجيش، وتحقيق الفوز على الأهلي لتقليص فارق النقاط.

وأكد نيبوشا، بانه لن يفرط في أى نقطة ولديه حالة من الإصرار لتحقيق الفوز في اللقاءات الأربعة المقبلة ، لإنهاء الدور الاول بشكل جيد، ويكون ذلك بمثابة دفعة معنوية لبداية الدور الثاني بشكل أفضل.

وكشف نيبوشا خلال الجلسة، لرئيس النادي عن المراكز التى تحتاج لتدعيم خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل التنسيق سويًا على إنهاء الصفقات، كما تحدث عن اللاعبين الراحلين نظرا لعدم الاحتياج لهم خلال المرحلة المقبلة.

ورحب رئيس الزمالك بمقترحات المدير الفنى للفريق، معتبرًا إياه صاحب القرار الأول والأخير في تحديد اللاعبين الراحلين والجدد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بيراميدز: لم نتقدم بشكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك.. لسنا طرفا (خاص)