اليوم.. "العربي للسلام" يكرم مجموعة من نجوم الفن

يقيم المنتدى العربي العالمي للثقافة والسلام، برئاسة الروائي نور الحراكي فى دورته الثالثة، مساء اليوم السبت، احتفالية تحت شعار "صناع النجاح"، بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

وخلال الاحتفالية يتم تكريم كوكبة من الفنانين المصريين والعرب، عن مجمل أعمالهم التي كانت بمثابة إضافة مهمة للحياة الفنية العربية بأسرها منهم عميدة المسرح العربي الفنانة سميحة أيوب، وفيفي عبده، وروجينا، والدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية.

كما يكرم المنتدى كلًا من الفنانة مادلين طبر والمطربة الإماراتية أحلام، والفنانة الكويتية هدى حسين، والمطرب ساموزين والإعلامية الكويتية حليمة بولند، والإعلامية بسمة وهبة، والمنتج الفنان محمد محمود عبدالعزيز، خاصة أن هذه الدورة تحمل اسم النجم الراحل الساحر محمود عبدالعزيز.

من جانبه، قال الحراكي إن المنتدى يحرص على تكريم الفنانين الذين أثروا الحياة الفنية وساهموا بشكل كبير فى نشر كل قيم الحب والتسامح والتعايش بين المجتمع، وحاربوا من خلال أعمالهم الفنية كل أشكال العنف والتطرف، لافتًا إلى أن هذه الدورة والتي ترفع شعار صناع النجاح، من الممكن أن نطلق عليها شعار نلتزم به والمتمثل فى "مواجهة التطرف بالفن الراقي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمن يفضّ مشاجرة دامية وإطلاق نار بالإسماعيلية