اعلان

الليلة بـ22 ألف دولار.. أغلى 4 أماكن لقضاء "الكريسماس" في مصر

رغم حاجة كثيرين لقضاء ليلة الكريسماس في هدوء بعيدا عن صخب الحياة اليومية، والتخلص من ضغوط الحياة، إلا أن بعض الفنادق وضعت أسعارًا فلكية لليلة الواحدة، مما يجعل الاحتفال او الاستمتاع بالكريسماس لا يناسب المواطن العادي، وليكتفي بالبقاء في المنزل وتناول البطاطا المشوية مع افراد عائلته، واليكم في السطور التالية أغلى الأماكن التي يمكن قضاء ليلة الكريسماس فيها بأرقام فلكية.

-four season hotel

إن قضاء ليلة واحدة لفرد واحد، بالجناح الملكي للفندق الشهير "فورسيزونز" بالقاهرة، يكلف 22 ألف دولار، أي ما يوازي حوالي 441 ألف و500 جنيه، وذلك في غرفة تطل على النيل مباشرة دون أن تحضر حفل الكريسماس في نفس الفندق، حيث يتكلف هذا الأمر ثروة أخرى.

-JW-Marriott Hotel

قضاء ليلة الكريسماس في الجناح الملكي بفندق "JW-Marriott Hotel" الموجود على الطريق الدائري بميراج سيتي، سعر لليلة الواحدة فيه يكلف 3 آلاف و125 دولارًا.

-sunrise جاردن

قضاء ليلة مميزة في عشية الكريسماس في صن رايز جاردن تصل تكلفتها إلى في فيلا ملكية المواصفات، تبلغ 55 ألف جنيه مصري حتى الآن.

-مراسي في الساحل الشمالي

يعد قضاء ليلة الكريسماس في مراسي بالساحل الشمالي مختلف ومميز، ولكنه أيضا مكلف جدا، حيث الإقامة لليلة واحدة في مراسي الساحل الشمالي، يكلف الفرد 40 ألف و825 جنيه، وذلك داخل فيلا "دوبلكس" مطلة على البحر، ولا يتضمن السعر أي مأكولات أومشروبات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً