اعلان

عاطلين بالمنيا يقتلان نجل عمهما ويلقون جثته بالمصرف لطلب فديه ماليه

استدرج عاطلين نجل عمهما إلى منطقه نائية وقاما بخنقه ووضع جثته في جوال والتخلص منها بالقائها في مصرف القريه بمركز مغاغه شمال محافظه المنيا واستعانا الشقيقين بصديقيهما ليدعيان اختطافه وطلبا فديه ماليه مليون ونصف جنيه من والده مقابل إطلاق سراحه.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقى إخطارا من اللواء منتصر عويضه مدير مباحث المديرية بورود بلاغ إلى العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية باختفاء طارق، أ، م 19 سنه صاحب أملاك بقرية شارونه بمغاغه.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي ضم كل من مدير مباحث المديرية ورئيس مباحث المديرية والعقيد محمد ياسر رئيس فرع البحث الجنائي شمال والعقيد أشرف العزازي مفتش المباحث والرائد محمود شلقامي رئيس مباحث مغاغه والرائد حازم الحيني معاون مباحث بقطاع شمال والنقيب أحمد الصاوي معاون اول مباحث توصل إلى قيام كل من رجب، ر 28 سنه عاطل وشقيقه حماده 12 سنه عاطل أيضًا باختطاف نجل عمهما إلى منطقه نائية بالقرية وخنقه بشال حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ووضعه داخل جوال وإلقاء جثته بمصرف القريه.

واستعانا المتهمين بصديقين لهما هما وليد، ح 29 سنه عامل ومحمد، ج 32 سنه عامل لمساومه عمهما للحصول علي فديه قدرها مليون ونصف جنيه مقابل إطلاق سراح نجله المختطف لمرورهما بضائقة ماليه.

وارشد المتهمين عن مكان الجثه التي تم انتشالها من المصرف بعد مرور 4 أيام على الحادث وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابه التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة)