اعلان

كواليس لقاء السيسي بالرياضيين المميزين.. الرئيس طالبهم بحصد المزيد من البطولات.. واللاعبون: سنقاتل لرفع اسم مصر عاليًا (صور)

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم 39 لاعبًا ولاعبة من الرياضيين المميزين خلال عام 2017، بمقر قصر الإتحادية بمصر الجديدة.

وحث الرئيس، الرياضيين على بذل كل جهدهم وطاقتهم للاستمرار على قمة الهرم الرياضي العالمي، ورفع اسم عاليًا في كل المحافل العالمية والدولية.

وطلب السيسي، من اللاعبين تحليهم بالروح الرياضية في كل البطولات، حيث أنهم سفراء للوطن في الخارج على الصعيد الرياضي، ونموذج مشرف يحتذى به كل الناشئين والصاعدين.

وشدد، على اللاعبين أنه يتابعهم وأن الدولة على أتم استعداد لتوفير كل طلباتهم من أجل مواصلة الانتصارات والإنجازات التي تمر مصر بها خلال فترة ولايته، مشيرًا إلى أنه يطمح في المزيد خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبهم، أكد اللاعبين للرئيس، أنهم سيقاتلون داخل ميدانيهم بهدف حصد المزيد من البطولات والميداليات لمصر، حتى يظل اسم مصر عاليًا خفاقًا في كل الأحداث العالمية، مؤكدين له أن لقائهم به اليوم هو بمثابة عيد لهم، وأنهم حصلوا على أكبر تكريم بوقوفهم أمام رئيس الجمهورية.

جاء تكريم السيسي للاعبين من 9 اتحادات رياضية مختلفة بعد الحصول على ميداليات متنوعة في بطولات العالم.

وجاءت قائمة الأبطال المكرمين كالآتي:

رفع الأثقال: محمد إيهاب، عبير عبد الرحمن، سارة سمير، شيماء خلف وطارق يحيى.

الإسكواش: محمد الشوربجي، رنيم الوليلي، مروان الشوربجي، علي فرج، نور الشربيني وكريم سامي.

الكاراتيه: ريم رمزي، سلمى نسيم، عبد الله هشام، أحمد رجب وشهد إيهاب.

الخماسي الحديث: ياسر حفنى، وإسلام حامد، وأحمد أنور.

المصارعة: حسن حسن

المبارزة بالسلاح: ندى حافظ

الجودو: رمضان درويش

رفع الأثقال البارالمبي: شريف عثمان، فاطمة محروس، رحاب أحمد، جيهان جلال، طارق مصطفى، جيهان غريب، راندا تاج الدين ومحمد الديب.

السباحة البارالمبية: هانى السيد وآية أيمن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً