اعلان

«مدى» تدرس طرح أسهمها في البورصة

كتب :

قال المهندس جاسر بهجت، رئيس مجلس إدارة شركة مدى للتطوير، أن السوق العقاري المصري هو الأكثر ربحا ونضوجا بمنطقة الشرق الأوسط، مؤكدا أنه على الرغم من المشاكل الصعبة التي واجهها السوق المصري خلال السنوات الماضية، فإن العقار احتفظ بقيمته، علاوة على أن ثقافة المجتمع المصري تقوم على امتلاك العقار.

وأكد أن دول الخليج وأوربا لا تحقق ربحية بالسوق العقاري مثل مصر، مشيرا إلى أن السوق المصري يتمتع بحجم فرض وتطوير تسمح بإنشاء الكثير من الشركات.

وأشار إلى أن الشركة تسعى للدخول في مشروعات جديدة بنظام الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مؤكدا أن فكرة طرح أسهم الشركة بالبورصة موجودة خلال الفترة القادمة.

وأوضح أن الشركة تأسست في مارس 2015، وأثبتت مكانتها في مجال العقارات، وتعاقدت مع اثنين من الشركات الدولية الرئيسية لاستشارات التخطيط والتصميم الأكثر شهرة وهما بارتون ويلمور، وميكستي، وبدعم من شركة صن رايز للفنادق بصفتها شركة شقيقة وعلامة تدل على حسن الضيافة، أمضت شركة مدى طريقًا صعبًا لكي تحقق النجاح.

وأطلقت الشركة مشروع «أزهى- العين السخنة»، على البحر الأحمر، باستثمارات ٧ مليار جنيه والتنفيذ خلال ٣ سنوات وتقع على بعد 15 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة وجار إنشاؤها حاليًا، وتحتوي «أزهى» المطلة على البحر الأحمر على مرافق مريحة ومتطورة للغاية، وفيلات سكنية واسعة، ومجمعات سكنية، ومنازل صغيرة تعطي إحساس بالاناقة والعصرية، بالإضافة إلى المطاعم الراقية التي تقدم خدمات مميزة، ومرافق الاسترخاء «سبا» والمركز الاجتماعية الفاخرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً