حكايات المونديال.. عندما ودعت ألمانيا البطولة دون تحقيق نتيجة إيجابية

كتب : بكر يحيي

عندما قالوا أن كرة القدم ساحرة مستديرة ومحيرة، لم يكن يتخيل أحد في وقتها أن الحيرة والمفاجأت ستصل إلي هذا الحد في كأس العالم 2014 الذي أقيم بالبرازيل.

شهد هذا المونديال العديد من الغرائب والعجائب في كرة القدم، التى لم يصدقها عقل ولكن مونديال راقصو السامبا جمع لنا في هذه البطولة ما لم نشاهده من قبل.

البداية عندما خسر المنتخب البرازيلي من نظيره الألماني ، حيث ظن الجميع أن المنتخب الألماني هو من سيكون ضحية هذا اللقاء، لاسميا وأن المونديال يقام على أرض البرازيل ووسط جماهيرهم، ولكن سرعان ما خيب راقصو السامبا ظن الجميع وسقطوا في فخ الهزيمة الثقيلة أمام الماكينات الألمانية بنتيجة 1-7 .

ليس هذا فحسب بل المفاجأة الأخري في هذا المونديال، عندما فاجئ المنتخب الإنجليزي البطولة بدون تحقيق أي فوز، بالرغم من أن المنتخب الإنجليزي في هذا الوقت كان يضم بين صفوفه العديد من النجوم، بالإضافة إلي خط هجوم من أقوى لاعبي العالم.

ولكن يبدو أن الحظ وقف لهم بالمرصاد وحرمهم من تحقيق أي نتيجة إيجابية، حيث خسر المنتخب الإنجليزي مباراتين وتعادل في مباراة تعادلًا سلبيًا.

واختتم النجم الأورجوايني لويس سواريز لاعب فريق برشلونة الإسباني، مواقف وطرائف هذا المونديال، عندما أراد أن يتذوق طعم كتف اللاعب الإيطالي جورجيو كيليني، أثناء مباراة الفريقين، ليثير جدلًا واسعًا في البطولة بسبب هذا التصرف الغير رياضي على الإطلاق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والوصل (2-0) في دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني