اعلان

جولة تفقدية لمدير أمن الفيوم بمركز الشواشنه ونقطة كحك (صور)

أجرى اللواء خالد شلبي - مدير أمن الفيوم، جولة تفقدية شملت مركز شرطة الشواشنه ونقطة شرطة كحك، وذلك في إطار برنامج وتعليمات وزير الداخلية باستمرار الجولات التفقدية بمختلف المواقع الشرطية والمنشئات الهامة والحيوية للتأكد من جاهزية القوات واستعداداتها للتعامل مع كافة الاحتمالات بكافة أماكن الخدمات الشرطية.

والتقى " شلبي"، بأفراد المركز والنقطة وأثنى على المظهر الانضباطي المشرف لهم وأسلوب تعاملهم مع المواطنين والعمل على تطبيق القانون، كما تقابل مع أفراد النوبتجيه مؤكدًاعلى سرعة إنهاء المحاضر للمواطنين وتقابل مع مأمور المركز وأكد على التأمين الجيد للمركز والنقطة.

كما قام بمراجعة خطة تأمين المركز والنقطة والتنبيه على القوات وتوعيتها بواجباتها المنوطة بها والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهة حال أية تداعيات.

كما وجه مدير الأمن، علي تحقيق السيطرة الأمنية والتحلي بالكياسة وضبط النفس وحظر ترك أى سيارات أو مركبات بجوار أو أمام الاماكن الشرطية تنسيقا ومسئوليها..بدوام الاستعداد واستنفار كافة الخدمات وتفعيل الخطط الامنية ومتابعة تنفيذها علي ارض الواقع.

وأكد "شلبي"، خلالها على كافة القوات بشدة اليقظة التامة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي واتخاذ الحيطة والحذر وحسن معاملة المواطنين والسرعة في الاستجابة للبلاغات وعدم التراخي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً