اعلان

تركيب كشافات ليد لأعمدة الإنارة ورفع المخلفات بقري المنيا

قال محمد سيد رئيس مدينة المنيا، إنه تم إزالة عدد 6 حالات تعدى على الأرض الزراعية بدمشير بمساحة 6 قيراط، كما تم رفع القمامة والمخلفات من نقاط التجميع بمداخل عزب( زكرياـ الطوبجى ـ الشيخ علاءـ ادمو) ونقلها للظهير الصحراوي منعًا لانتشار التلوث البيئي وحفاظًا على المظهر الجمالي للقرية.

وأضاف أن الوحدة المحلية قامت، بتركيب عدد 8 أعمدة كهرباء على ترعة سرى باشا، وتركيب كشافات ليد لأعمدة الإنارة الخاصة بمدخل ادمو وقرية دمشير من الناحية الغربية، وذلك في إطار إنارة الطرق والتيسير على المواطنين من قاطني هذه القرى وتفاديًا لوقوع حوادث على الطرق المؤدية منها واليها.

من جانب آخر، عقد رئيس المدينة لقاء موسعًا مع رؤساء الأحياء والقرى ومديري الإدارات المعنية لتقييم أداء أعمال الحملة الميكانيكية ومنظومة النظافة حيث شدد رئيس المركز على التأكد من مدى جاهزية المعدات والالتزام بخروج المعدات في التوقيتات المحددة لها ومراعاة إجراء أعمال الصيانة لكافة المعدات من تغيير الزيت وإصلاح إطاراتها حتى لا تتعطل منظومة جمع المخلفات والتراكمات من نقاط التجميع على مستوى الأحياء الرئيسية والقرى.

كما كلف رئيس المدينة الإدارة الهندسية بمتابعة أعمال الإدارات الهندسية بالقرى لمتابعة أعمال التنظيم وتحرير مخالفات قانون 119.

ووجه رئيس المدينة إدارة التفتيش المالي والإداري بضرورة تواجد موظفين من التفتيش للعمل بالفترة المسائية وعمل يومية لخطوط السير وخاصة الحملة الميكانيكية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) |