اعلان

"خيرا تعمل شرًا تلقى".. تفاصيل مقتل ربة منزل بالحوامدية على يد جارتها.. المتهمة أرتدت نقاب لارتكاب الجريمة وسرقة الذهب

خيم الحزن على منطقة أبو خضرة، التابعه لمركز الحواميدية بعد سماع مقتل أم أيمن لم يصدق أحد بمقتلها، لانها لها الفضل على الكثير فى الخير، حيث كانت تعطف على المحتاج وتساعد الأيتام وكذلك تجهيز العرايس، كان جزائها القتل.

كشفت التحقيقات فى يوم الجريمة وتحديدا الساعة 3 ونصف شاهد أحد الجيران " منى منشاوى الامير" وشهرتها أم محمود 45 سنه بدخولها على المجنى عليها مرتدية نقاب لم يفكر أحد فى هذه الجريمة، ولكن علم الجيران بوفاتها عندما استغاث نجلها وطلب النجدة، تجمع الاهالى على الخبر يضربوا كفا على كف، ويشهدوا لها بعمل الخير.

وأشارت التحقيقات أن المتهمة كانت دائما التردد عليها تعطف عليها وعلمت ما بداخل مسكن المجنى عليها وأنها لديها خزنة أموال تحتفظ بها، وكذلك مصوغات ذهبيه، كانت المتهمة تطلب منها مساعدتها فى الاعمال المنزلية وكانت ترفض،وكانت تأخذ مبالغ ماليه منها ولا تردها.

وأشارت التحقيقات إلي أن المتهمة قبل عمل جريمتها البشعه خططت لسرقتها وعزمت النية وتوجهت لمنزل المجنى عليها وقامت بمراقبته، وعندما تأكدت من خلوه تماما من أبنائها، توجهت للمجنى عليها حاملة بيدها أداة الجريمة تحت ثيابها وطرقت باب المجني عليها، ودخلت وعقب غلق باب الشقة، أخذت الأمان وانقضت المتهمة على المجنى عليها بأداة الجريمة وقامت بخلع مصوغاتها الذهبية لم تكتفى بارتكاب جريمتها بل قامت بالبحث عن أموال أو اى متعلقات شخصية لها وحاولت فتح خزينتها ولكن الحظ لم يسعفها، فتركت المجنى عليها غارقة فى دمائها وفرت هاربا، حاولت بيع المصوغات الذهبيه ولكن تم ضبطها واستدعى الجوهرجى.

وتابع التحقيقات أثناء دخول نجل المجنى عليها على والدته وجدها مسجاه على الأرض غارقة فى دمائها وحاول نقلها إلى مستشفى القصر العينى ولكنها فارقت الحياة.

وكانت نيابة الحواميدية أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامها بقتل جارتها لمرورها بأزمة مالية، كما أمرت بتحريات المباحث، وارسال إداة الجريمة للمعمل الجنائى، كما أمرت بتحريات المباحث، كما أمرت بتشريح ودفن الجثة ترجع الواقعة، عندما تلقى مركز شرطة الحواميدية بلاغًا بالعثور على جثة عجوز داخل مسكنها بها جروح قطعية بالرأس، وكذلك كدمات بأنحاء متفرقة بالجسم.

على الفور، انتقل فريق من البحث الجنائي، وبمعاينة الجثة تبين تعرض العجوز للضرب بآلة حادة أدت إلى وفاتها فى الحال عقب مقاومتها، وبمعاينة المسكن تبين أن السبب وراء الجريمة دافع السرقة، وجارى رفع البصامات، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وانتداب الطب الشرعى.

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن