اعلان

بعد الهجوم عليه بسبب "سرى للغاية"..أحمد السقا :" بحب مصر وأنا مش مطبلاتى"

كتب : رشا عونى

أصدر النجم أحمد السقا بياناً قام بنشره على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" ليرد فيه على الهجوم عليه بعد تداول صور من فيلم سرى للغاية الذى يجسد فيه السقا دور الرئيس السيسى.

وقال السقا فى بداية البيان : "منذ أيام قليلة انتشرت الصور الصماء على صفحات السوشيال ميديا لى ولبعض الزملاء المحدودين، وبالطبع نلت قدر عظيم من التجاوزات وصلت الى حد السب بال...... وابويا وامى وعيالى وعد ولا حرج وعموما انا مسامح ولكن ليست هذه هى القضيه ان تسبنى او اسبك لخلاف على شئ لم يظهر بعد وبعدين تقوللى او اقوللك ان اسف وحقك عليه ....الخ الخ الخ...".

ثم تابع : "ولكن اسمحوا لى أصدقائى أو من أهانونى من أصدقائى ولأول مرة فى حياتى أتكلم على منتج لم ينتهى ولم يظهر للنور، باختصار شديد أنا وزملائى عاملين فيلم اسمه سرى للغايه يؤرخ لحقبة زمنية مررنا بها جميعا لتوضيح حقائق للمصريين وليس معنى كلامى أننا نسخر من فكر أو من جماعة أو من رئيس، شئنا أم أبينا فقد كان رئيسا لمصر واعنى دكتور مرسى ، أما عن نفسى فأجسد بالفعل شخصية لواء السيسى والذى أصبح وزيرا للدفاع ثم رئيسا لجمهورية مصر العربية، أى نعم لا أصل لكل هذه المراحل فى العمل وأعنى تدرج وظيفى ولكن لى الشرف وبالطبع وأكرر بالطبع لى وجهة نظر".

وأضاف : " ، هنا للمتربصين أو لمن يختلفون مع الرئيس الحالى أو للى عايزيين يختلفوا وخلاص أو لأعضاء الجماعة أو للثوار وأصحاب الأيديولجيات، استعجلتو فى الحكم على فيلم مهذب أنصف الجميع وأعطى الجميع حقه بما فيهم دكتور مرسى وتعرض للشخصيات السلبية بمنتهى الأدب ولم يستغل عيوبها الحقيقية ليكسب شرائح عدة قد يكون منهم من صدقوا هذه العيوب".

واستطرد : " باختصار يا سادة أنا بحب مصر ومش ((مطبلاتى))وقسما بربى لم أسمح وزملائى بالتجريح ، عرضنا حقائق ووجهات نظر ولكم الحكم ومن حقكم الخلاف إذا قدر لى العمر وخلصت الفيلم أنا وزملائى، بس للأسف واحد حب يعمل سبق عمله غلط...ومش ده اللى مزعلنى..اللى مزعلنى إنى اكتشفت شتايم ماكنتش ف القاموس، عموما عن شخصى أنا مسامح وأقسم بالله كل ما ذكرت حقيقة وباقولها تانى وتالت فوقيه وفوقيكم رب العزة، وأنا مش مكلف ولا حد ضاغط عليه ولا سمحت بإهانة أى شخصية احتراما لأسرهم ولنفسى أمام الله من قبل، لكم كل الاحترام ولكم جزيل الشكر وارجو اللى مش هيستوقفوا كلامى ألا يتجاوز بالالفاظ.. دعونا نكون أكثر تحضرا لأن اكيد كل واحد فينا بيحب امه وابوه وعيلته ولا يقبل الاهانة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً