ads
ads

الزمالك ينسحب من صفقة "النقاز" بسبب نجم الأهلي

يدرس نادي الزمالك التراجع عن صفقة المدافع التونسي حمدي النقاز، لاعب النجم الساحلي التونسي، والذي كان من المقرر أن ينضم إلى القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وبحسب صحيفة "الصريح" التونسية، فإن الفريق الأبيض يدرس الانسحاب من صفقة النقاز، بعدما طلب اللاعب الحصول على نفس راتب المدافع التونسي، علي معلول، لاعب النادي الأهلي، وهو ما تم رفضه من قبل المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المتحدث العسكري: حرس الحدود يواصل إحباط محاولات تهريب وضبط مخدرات وسلاح بقيمة 40 مليار جنيه