اعلان

ملكة جمال أمريكا: "سأزور مصر مع عائلتي المرة القادمة" (فيديو)

قالت ملكة جمال أمريكا، إنها سعيدة بزيارتها لمصر، مضيفة أن الشعب المصري شعب طيب وودود، مؤكدة أنها ستعود مرة أخرى لزيارة مصر لكنها ستكون زيارة عائلية.

جاء ذلك في ضوء استقبال مدينة الأقصر منذ قليل، 72 ملكة من ملكات جمال القارات، والقادمات من مختلف أنحاء العالم، بعد ظهر اليوم، للقيام بجولة سياحية بالمحافظة تستمر ليوم واحد.

ومن المقرر أن يتناولن خلالها وجبه الغداء على متن فندق عائم، ثم يتوجهن إلى جولة سياحية في مدينة الأقصر، ولم تعلن الجهة المنظمة مناطق الزيارة حتى الآن، إلا أنهن سيتوجهن صباح غدا إلى الغردقة مرة أخرى.

يشار إلى أن "sunrise" بمحافظة البحر الأحمر، استضافت المشاركات في مسابقة ملك جمال القارات، في دورتها الـ46، بمشاركة 77 دولة حول العالم، من 5 قارات، وتستمر رحلة المشاركات في مسابقة ملكة جمال القارات حتى 25 يناير، سيتم خلالها زيارة المعالم الأثرية بمصر، بينها المعابد الأثرية بالأقصر وأسوان، ومدينة مرسى علم.

وتشارك متسابقات من "مصر وجنوب السودان، والبرازيل، والولايات المتحدة الأمريكية، وروسيا، ولبنان، وفرنسا، والعراق والجزائر، وفنزويلا" وتمثل مصر بها تهانى حسن، وتنظم المسابقة المنظمة الألمانية "world beauty organization".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم يقرر منح الدرجة الكاملة لطلاب الثانوية العامة في 3 أسئلة بامتحان الفيزياء