اعلان

قافلة مستشفى كفافي تختتم أعمالها بمدينة رأس سدر اليوم

أكد الدكتور عمرو بسطويسي، مدير المستشفى الميداني لمستشفى سعاد كفافى، أن المستشفى الميداني بمدينة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء وقع الكشف الطبي خلال يومى الأربعاء والخميس على 8551 مريضا، وأجرت 20 منظارا وتحويل 261 حالة لإجراء عمليات جراحية لهم بالمستشفى الأم بمدينة 6 أكتوبر.

وأضاف "بسطويسى " في تصريحات صحفيه اليوم الجمعة أن القافلة تختتم اليوم الجمعة أعمالها بالمستشفى الميداني المتنقلة إلى مدينة رأس سدر لتقديم خدماتها الطبية وإجراء العمليات الجراحية وتقديم العلاج اللازم بالمجان وذلك بالتعاون مع قادة الجيش الثالث.

وبدأت القافلة الطبية أعمالها يوم الأربعاء الماضي وتستمر حتى الرابعة من مساء اليوم الجمعة وقامت القافلة خلال اليومين الماضيين بتوقيع الكشف الطبى على 8551 حالة من الحالات المرضية بمدن خليج السويس وإجراء العديد من عمليات اليوم الواحد إلى المستشفى الأم وإجراء المناظير الجراحية تحت إشراف الدكتور عمرو بسطويسى مدير المستشفى الميدانى.

وقدم المستشفى الميدانى الخاص بمستشفى سعاد كفافى الخدمات الطبية من خلال 21 عيادة خارجية بالإضافة إلى جميع الأدوات التشخيصية وغسيل الكلى ومناظير الجهاز الهضمي وعيادة أسنان وعيون ووجود حضانة متنقلة وكذلك صيدلية كاملة وعمليات الْيَوْمَ الواحد.

يذكر أن مستشفى سعاد كفافى الخيرية تقدم خدماتها إلى كافة محافظات مصر وهناك اهتمام كبير بالمحافظات الحدودية لتقديم الرعاية الطبية الكاملة إلى الأهالي بالمجان وإجراء جراحات اليوم الواحد وتحويل الحالات التي تستدعى إلى عمليات بالمستشفى الأم بمدينة 6 أكتوبر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً