مزاح راكب بمطار القاهرة يؤخر إقلاع رحلة جدة عدة ساعات

كتب :

تسببت «مزحة ثقيلة» لأحد الركاب بمطار القاهرة الدولي ذكر خلالها كلمة قنبلة، وذلك قبل عدة دقائق للطائرة واستعدادها للتحرك إلى تأخر رحلة الخطوط الجوية السعودية المتجهة إلى جدة لعدة ساعات.

كان ركاب الطائرة البالغ عددهم 280 شخصًا والتابعة للخطوط الجوية السعودية المتجهة إلى جدة بعد انتهائهم من إجراءات السفر بصالة السفر رقم 2 بمطار القاهرة الدولي وصعودهم على متن الطائرة وجلوسهم على مقاعدهم، فوجئوا بإحدي مضيفات الرحلة إلى جدة أثناء تأكيدها على إجراءات الأمن والسلامة للركاب وربط الأحزمة قبل تحرك الطائرة من مهبط الطائرات براكب مصري يقول كلمات عابرة سمعتها المضيفة "إذا كانت قنبلة على متن الطائرة ماذا سيحدث؟" ففزعت المضيفة، وأسرعت إلى قائد الطائرة لإبلاغه.

وأخطر قائد الطائرة سلطات المطار، حيث تم سحب الطائرة لإحدي المواقع المخصصة لتفتيش الطائرات وتم إنزال الركاب من الطائرة، وتفتيش أمتعتهم والطائرة للتأكد من خلوها من أي شئ يهدد سلامتها، وأمن الركاب وهم معتمرون وعاملون بالسعودية وأسرهم.

وتقرر اصطحاب الراكب للسلطات الأمنية لاستجوابه وتبين أن الأمر لا يعدو أكثر من مزحة ثقيلة لتقلع الرحلة إلي جدة بعد تأخر استمر عدة ساعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً