اعلان

محافظ كفر الشيخ يتابع إزالة منطقة منشية فؤاد العشوائية ونقل الأسر لمساكن الروضة

تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، نقل عددًا من سكان منطقة منشية فؤاد البحيرية العشوائية إلى مساكن الروضة الجديدة وإزالة منازلهم العشوائية تمهيدًا لاستغلال المنطقة فى إقامة مشروعات تخدم أبناء المحافظة، عقب قيام الأجهزة الأمنية والمحلية بمحافظة كفر الشيخ، بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة المنازل بها.

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه تم توقيع عقود الوحدات السكنية الجديدة لهذه الأسر، وإزالة هذه المنطقة العشوائية الخطرة غير آمنه، وذلك ضمن جهود المحافظة لتسكين قاطني المناطق العشوائية المتهالكة التى تقع على شريط السكة الحديد، ومناطق الخطورة، لآمان هذه الأسر وتوفير حياة كريمة لهم، مضيفًا أنه تم إجراء قرعة علنية بين سكان المنطقة وذلك بين 25 أسرة من المستفيدين من تسليم تلك الوحدات السكنية.

جاء ذلك بحضور المهندس علي عبد الستار، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، وعددًا من مساعديه، ومدير مباحث الأمن العام بكفر الشيخ.

يذكر إنه تم فصل المياه والتيار الكهربائي أمس عن المساكن العشوائية التي تم إزالتها، وتم توفير سيارات من قبل الوحدة المحلية بكفر الشيخ لنقل متعلقات هذه الأسر، إلى مساكنهم الجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كيما تعلن وقف الإنتاج بمصنعها بسبب نقص الغاز