اعلان

محافظ سوهاج ومدير الأمن يضعان إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة

قام الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج واللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج والقيادات الأمنية والتنفيذية بوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بإدارة قوات أمن سوهاج وذلك بمناسبة احتفالات محافظة سوهاج بأعياد الشرطة.

وأشاد المحافظ بدور رجال الشرطة وما يقدمونه من تضحيات فى سبيل تحقيق الأمن والأمان من أجل تنمية شاملة على أرض هذا الوطن العزيز، مؤكدا أن الاستقرار والأمن يساعدون على خلق مناخ جاذب للاستثمار والمستثمرين موجها التحية لشهداء الشرطة وأسرهم.

وأضاف عبدالمنعم أن مصر قد عادت قوية بقوة وتماسك جهاز الشرطة ورجاله البواسل وأشقائهم من أبطال القوات المسلحة الذين يضحون بدمائهم من أجل حماية مقدرات هذا الوطن العزيز، وأن مشاركة مختلف فئات المجتمع اليوم وحرصهم على تقديم التهنئة لرجال الشرطة دليل على التلاحم والوحدة بين رجال الشرطة والمواطنين وتاكيدا على أن مصر قوية بتماسك شعبها ورجال القوات المسلحة ورجال الشرطة خلف القيادة الوطنية الصادقة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال اللواء عمر عبد العال مدير امن سوهاج إن عيد الشرطة هو رمز للعزة والكرامة ويوم ارتفعت فيه راية مصر عالية، مؤكدا أن العيد الحقيقى لكل رجال الشرطة هو استتباب الأمن والأمان واستقراره بين المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جيش الاحتلال يعترف بقتل جندي وإصابة 3 في رفح وشمال فلسطين