اعلان

ملخص مشاركات المحترفين بالسعودية.. إلغاء هدف عالمي لـ"متعب".. و"الشحات" يتألق مجددًا.. و"شيكابالا" يتعثر

انتهت أحداث مباريات محترفينا في السعودية، بنتائج ومستويات متباينة، حيث شارك الثلاثاء، 6 محترفين في 5 أندية، في منافسات الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.

وتستعرض أهل مصر أبرز ما قدمه المحترفون اليوم:

- حسين الشحات:

قدم حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي، مباراة رائعة مع فريقه أمام المالكية البحريني، والتي انتهت بنتيجة هدفين دون رد لصالح الفريق الإماراتي.

ونجح الشحات في صناعة الهدف الأول الذي سجله ماركوس بيرغ في الدقيقة 53، قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 69 بدلًا من إبراهيم ديكاي.

- مؤمن زكريا

أنقذ مؤمن زكريا، لاعب الأهلي السعودي، فريقه من فخ الخسارة، وقاد ريمونتادا الفريق الجداوي على الشباب، بنتيجة 3-2، حيث شارك بديلًا في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

وقبل نهاية المباراة بـ4 دقائق سجل زكريا هدف التعديل للأهلي، قبل أن يسجل عيسري الهدف الثالث للفريق، وبهذا الهدف وصل مؤمن للهدف الثالث له مع الفريق في مباراتين فقط.

- محمود كهربا

شارك محمود كهربا، لاعب الإتحاد السعودي، في مباراة فريقه أساسيًا وقدم مستوى رائع، ليساهم بفوز فريقه بهدف دون رد قبل أن يخرج بالدقيقة 87 من عمر اللقاء.

سجل هدف المباراة اللاعب زياد الصحافي في الدقيقة 80 من عمر المباراة، ليقتنص فوزًا هامًا من فريق أحد.

- عماد متعب وعصام الحضري

شارك المحترفان المصريان عماد متعب والحارس عصام الحضري، في مباراة فريقهم التعاون السعودي، أساسيان، أمام النصر، والتي انتهت بنتيجة هدف دون رد لصالح التعاون.

قدم الحارس المخضرم عصام الحضري، مستوى جيد في المباراة، كما تعرض لإصابة بالشوط الأول لكن سرعان ما عاد لأرض الملعب، وعلى جانب آخر تألق المهاجم عماد متعب وساهم بهدف التعاون الوحيد، وسجل هدف عالمي لكنه ألغى بداعي التسلل.

- محمود عبدالرازق شيكابالا

تعثر شيكابالا، لاعب الرائد السعودي، في مباراة فريقه أمام الهلال المتصدر، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمتعهما ضمن إطار منافسات الدوري السعودي.

وفشل شيكابالا من فك دفاعات الهلال ليسقط بخسارة مريرة في هذه المباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن