مايا مرسي في بورسعيد

واصل المجلس القومي للمرأة الحملة التى أطلقها في جميع محافظات الجمهورية تحت عنوان "صوتك لمصر بكره" لحث السيدات على النزول والمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وفى هذا الاطار تقوم الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة بزيارة محافظة بورسعيد اليوم لعقد لقاء مركزى بالمحافظة، يشرف بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، والأستاذة نجلاء ادوارد مقررة فرع المجلس بالمحافظة ، وعدد غفير من سيدات محافظة بورسعيد.

تستهدف حملة "صوتك لمصر بكرة" حث السيدات على المشاركة بايجابية والادلاء باصواتهن فى الانتخابات لبناء الوطن ، كما يعرض اللقاء رسائل الحملة ، ويناقش الإجراءات القانونية المنظمة للحملة الانتخابية. وكيفية ادلاء الناخب بصوته بطريقة صحيحه ، والمحظورات الواجب تجنبها.

جدير بالذكر أنه من المنتظر أن تستمر الحملة حتى منتصف مارس وتتضمن تنظيم لقاءات جماهيرية بعواصم المحافظات على مستوى ال27 محافظة ، وعقد لقاءات مجمعه بكل القري، كما يقوم المجلس باطلاق حملات لطرق الابواب بجميع القري والنجوع بالمحافظات لدعوة السيدات والمواطنين الى النزول و المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة والادلاء باصواتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً