جامعة سوهاج تبدأ غدًا دوراتها التدريبية المتخصصة

نظمت ساحة الشيخ الطيب، بمدينة القرنة غرب الأقصر، اليوم الجمعة، مؤتمرًا جماهيريًا، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وحضر المؤتمر، الشيخ محمد الطيب، عميد آل الطيب، والشقيق الأكبر للدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والنائب، مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، والشيخ زين العابدين أحمد رضوان، عميد آل رضوان بالأقصر، وعدد من الشخصيات العامة، والشعبية، والآلاف من أبناء مدينة القرنة والمدن المجاورة لها، من المترددين على الساحة.

وأعلن الشيخ أحمد محمد الطيب، منسق حملة علشان تبنيها بالأقصر، ونجل شقيق شيخ الأزهر، تأييد ودعم ساحة الشيخ الطيب، للرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، مطالبًا الأهالي بالوقوف صفًا واحد خلف هذا الزعيم.

وأوضح، نحن هنا لنثبت للعالم أجمع، أن المصريين على قلب رجل واحد، ودائمًا أهل الصعيد في المقدمة، وأن مصر بمأمن، وباستقرارها وأمانها تأمن الدول العربية والإسلامية، ومن أجل الأمن والاستقرار الذي بحثنا عنه فترة من الزمن، وقف هذا الرجل سدا منيعًا، أمام قوى الشر، ليبدأ مسيرة البناء، والتي نريد استكمالها، مشيرًا إلى حجم الانجازات التي قام بها خلال الفترة الرئاسية الأولى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في فصل رابعة ابتدائي.. رئيس الوزراء يحضر تقييم اللغة الإنجليزية الأسبوعي بمدرسة بالأقصر