اعلان

جامعة سوهاج تختتم الدورة التدريبية الشاملة المقدمة من الأهرام

اختتمت جامعة سوهاج اليوم الإثنين 12 فبراير 2018 الدورات التدريبية الشاملة المقدمة من معهد الأهرام الإقليمي للصحافة وذلك بالقاعة الزجاجية، حسبما صرح الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم، رئيس الجامعة.

وقال عبدالمنعم، إن الدورات جاءت طبقًا لبروتوكول التعاون الموقع مع مؤسسة الأهرام ديسمبر الماضي وبإشراف وتنفيذ قسم الإعلام بكلية الآداب بالجامعة.

وأضاف رئيس الجامعة، أن الدورات التدريبية لا تقل أهمية عن الجانب العلمي والأكاديمي مما لها من أثر عظيم في ثقل شخصية الطالب ورفع مستوى الكفاءة العملية لديه بشكل يواكب تطورات احتياجات سوق العمل.

وأوضحت الدكتورة عزة عثمان، رئيس قسم الإعلام بالجامعة، أن الدورات شملت دورة صياغة الأخبار الصحفية ودورة الإخراج الصحفي وحاضر بهما سامح عبدالله، مدير تحرير جريدة الأهرام ومدير معهد الأهرام الإقليمي، ودورة مذيع نشرات الأخبار مع الإعلامية ريهام مازن كبيرة مذيعات راديو الأهرام، ودورة المراسل التليفزيوني ويقدمها الإعلامي حسام الأمير، بالإضافة إلى دورة العلاقات العامة في الشركات الدولية مع علاء حسب الله، مستشار الأعمال المستدامة والعلاقات الإعلامية.

وبعد أن استمع رئيس الجامعة إلى آراء الطلاب حول مدى الاستفادة من الدورات، قدم عدد من المتدربين عرضًا تليفزيونيًا شمل محاكاة لنشرة أخبار وبرنامج توك شو، أعقبه تسليم شهادات التكريم للمتدربين.

يذكر أن الختام جاء بحضور الدكتور حسام بدراوي، المفكر السياسي، والدكتور فتوح خليل، عميد كلية الآداب، والدكتور محروس محمود، عميد كلية التربية الرياضية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والشخصيات العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم