اعلان

نيابة بيلا تحبس صاحب ثلاجة تبريد تسبب فى توريد "دجاج فاسد"

قررت نيابة مركز بيلا بكفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، حبس "ىحى.م.س" صاحب ثلاجة تبريد، والمسئول عن توريد الدواجن للمطعم الذى تسبب فى إصابة 26 شخصًا بإشتباه تسمم، وبحوزته 1500 دجاجة غير صالحة للاستهلاك الآدمى، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتمكن ضباط مباحث التموين برئاسة المقدم محمد دومة، رئيس مباحث التموين بكفر الشيخ، وبالتنسيق مع ضباط قسم أول كفر الشيخ، من القبض علىه عقب ورود معلومات تفيد تواجده لتوريد فراخ لأحد المطاعم وبعرض المعلومات على العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، كلف بالتنسيق مع مباحث قسم أول وضبطه، وتم ضبطه بحيازته 1500فرخة، وتم تحرير محضر حمل رقم 44 لسنة 2018، جنح أمن دولة.

وكانت نيابة كفر الشيخ، قد قررت حبس صاحب المطعم والمدير المسئول، 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع استعجال نتائج تحليل العينات التى سحبت من المطعم لتحليلها، كما أصدر اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، باغلاق المطعم إداريًا.

يذكر أن مستشفى كفر الشيخ العام، قد استقبل عددًا من المصابين حالات الاشتباه بالتسمم، حيث وصل لـ25 شخصًا إثر تناولهم وجبة طعام بأحد المطاعم القريبة من المستشفى العام، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً